الكامل والوافي يقدم جهازه الفني واللباس الجديد

0

في احتفالية بسيطة وجميلة

قدم نادي الكامل والوافي بطريقة احترافية لباس النادي الجديد التدريبي والرسمي من خلال احتفال اجمل ما فيه البساطة والطريقة الجميلة التي تم من خلالها تقديم المحترفين الذين تعاقد مع النادي وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة النادي طارق الهاشمي واعضاء مجلس ادارة النادي والجهاز الفني للفريق الكروي الاول بالنادي الذي سيلعب في دوري الدرجة الاولى، حيث سبق لمجلس ادارة النادي أن تعاقد مع المدرب الوطني أحمد بن مبارك العلوي لقيادة الفريق فنيا خلال الموسم الجاري.

وتعاقد نادي الكامل والوافي مع لاعب محترف هو العاجي بابا الذي سبق له ولعب مع نادي العروبة، اضافة إلى ان ادارة النادي تقوم بتجربة عدد من اللاعبين لاختيار الافضل بينهم.

وجاء تقديم اللباس الجديد للفريق الكروي من خلال الاحتفالية التي اقيمت بمقر النادي، حيث تحدث اولا طارق الهاشمي رئيس مجلس ادارة النادي وتطرق للكثير من الامور التي تعمل الادارة على توفيره للفريق الكروي وللنادي بشكل عام، مقدما الجهاز الفني الجديد للفريق ومتمنيا ان يحقق الفريق النتائج المرجوة.

 كما تحدث راشد السنيدي المشرف الرياضي مشيدا بالجهود التي بذلها مجلس الادارة ومؤكدا الطموحات الكبيرة للنادي هذا الموسم من خلال الاستقرار الاداري الذي يتعامل مع الواقع بطريقة جميلة. ويذكر ان الكامل والوافي يواصل استعداداته للموسم الجديد من خلال تعاقده مع جهاز فني جديد، وبعض المحترفين، والفريق الكروي يواصل استعداداته من خلال التدريبات اليومية والمباريات الودية حيث سبق له أن لعب مع فريق بدية وخسر بثلاثة أهداف لهدفين، وسيلعب لاحقا مع جعلان وصور، وتأتي هذه المباريات من خلال خطة الاعداد التي وضعها الجهاز الفني للفريق. ويذكر ان نادي الكامل والوافي انتخب ادارة جديدة خلال الفترة القصيرة السابقة برئاسة طارق الهاشمي الذي بدأ العمل بشكل فيه الكثير من الواقعية والاحترافية تجسد بالعديد من الامور الفنية والادارية.

Share.

اترك رد