صور خاصة التقطت خارج المعسكر الأوروبي

0

اتحاد الكرة يوضح واقعة الصور ويلوّح بالإدعاء العام:

«يود الاتحاد العماني لكرة القدم ان يوضح للجميع انه بعد التحقق من الصور الشخصية  التي انتشرت فجأة لبعض لاعبي المنتخب الوطني في مواقع التواصل الاجتماعي .. فقد تبين انه لم يتم التقاط تلك الصور في معسكر المنتخب الحالي في اوروبا كما روج لذلك، انما هي كالآتي:

صورة اللاعب عيد الفارسي تم التقاطها في  اجازة خاصة له في مصر في شهر مايو الماضي، اما صورة اللاعب حسن مظفر والصوره الجماعية لبعض اللاعبين وهو معهم بنفس اللبس فهي ماخوذه في سفرة خاصة للاعبين خارج السلطنة. كما ان الصورة الجماعية الاخرى لبعض اللاعبين في وسط السوق فقد تم التقاطها في احد الاسواق في فرنسا في يوم اجازة للاعبين بعد انتهاء معسكر إعدادي لهم في شهر اغسطس الماضي. والصورة التي ظهرت لبعض اللاعبين في حوض سباحة هي صورة شخصية اثناء حصة للاستشفاء الطبي في احواض الماء الخاصة بذلك في احد المعسكرات التدريبية.

وجميع تلك الصور الشخصية تم الحصول عليها من موقع احد اللاعبين في الانستجرام. وقد اتضح جليا انه للأسف هناك من يروج لهذه الصور منذ ليلة مباراة المنتخب الوطني امام  كوسوفو وكأنها صور المعسكر الحالي للمنتخب ، وكأن الامر مبيت للاستهزاء باللاعبين والمنتخب بغض النظر عن الأداء او النتيجة في المباراة. ويهيب الاتحاد العماني لكرة القدم بالجمهور الكريم عدم فتح المجال للمغرضين بالترويج لمثل تلك الصور واحترام خصوصية اللاعبين. وسوف يقوم الاتحاد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بواسطة الادعاء العام ضد كل من يخالف القوانين المنظمة لمثل هذه الامور.»

Share.

اترك رد