«كوووورة وبس» تطلق مسابقة «إكتشاف المواهب» 2017

0

تقديم عمانتل وبدعم من ميتسوبيشي وأريج

الإشتراك متاح للمواهب الكروية العمانية من 10 – 16 عاما

تطلق «كوووورة وبس» قريبا مسابقة « إكتشاف المواهب « 2017 في نسخة ثالثة على التوالي وكانت بدأت قبل ثلاثة اسابيع الحملة الترويجية للمسابقة التي تقدمها شركة « عمانتل « في تطبيق واضح لدورها المجتمعي الرائد ، وبدعم من شركة « ميتسوبيشي « التي رافقت المسابقة منذ إنطلاقتها ، بالإضافة لشركة أريج للزيوت النباتية والتي هي الأخرى رافقت المسابقة منذ إنطلاقتها قبل ثلاثة أعوام..

نجاح النسختين الماضيتين دفعنا في « كوووورة وبس « للاستمرار في المسابقة والتي باتت إحدى اهم المحطات في مسار إكتشاف المواهب الكروية على مستوى السلطنة ، وهي مبادرة غير مسبوقة ، وإستمرارها يؤكد نجاحها ، إنطلاقا من السعي لإطلاق مسابقة تجمع بين اكتشاف المواهب وتعزّز الدور المجتمعي للعبة كرة القدم كأحد وسائل الترابط والمشاركة في تعزيز مفاهيم التعاون والاستغلال الايجابي وزرع مفهوم المشاركة بين شرائح المجتمع المختلفة.

النجاح المستمر للمسابقة يتأكد بتوفر الرعاة الوطنيين لها وهو مايمنحها بعدا مجتمعيا خاصا في ظل المنافسة المحتدمة من قبل شركات القطاع الخاص في تقديم الأفضل والأميز للمجتمع. ورحلة شراكتنا مع القطاع الخاص لدعم ورعاية هذه المسابقة تكللت من جديد بالنجاح وفي الموسم الثالث  تحظى المسابقة بدعم خاص من “ عمانتل “ التي تواصل حضورها المتميز في مجال دعم المبادرات المجتمعية ، من خلال رعاية مسابقة إكتشاف المواهب على مستوى السلطنة ، كما تتابع شركة “ ميتسوبيشي “ تأكيد حضورهافي ريادة العمل الاجتماعي ودعم المواهب الرياضية بشكل عام والمواهب الكروية بشكل خاص وهي التي رافقت هذه المسابقة منذ انطلاقتها ، وتستمر الشركة الوطنية “ أريج للزيوت النباتية “ في حضورها المتميز الداعم للمسابقة وللعام الثالث على التوالي ..

الهدف والغاية

من خلال النسختين الماضيتين رسخت المسابقة هدفها الأساسي وهو المساهمة في الكشف عن المواهب الكروية لدى الشباب العماني العاشق لكرة القدم ومساعدته في معرفة الطريق الصحيح لصقل هذه الموهبة ، إضافة لتوجيهه نحو المسار المناسب إن كان من خلال النادي المناسب أو الفريق الأهلي أو منتخبات المراحل السنية من خلال الأجهزة المختصة في الاتحاد العماني لكرة القدم، مع تزويده بالنصائح الفنية المناسبة ..ونجحت « كوووورة وبس « في تحقيق هذا الهدف وبقيت حريصة على دورها كوسيلة تواصل لتقديم ماتيسر من المواهب التي تتنظر فرصة ما قد تكون هي هذه المسابقة .

لولاهم لم ننجح ..

منذ أن وضعنا الإعلان الأول للمسابقة على صفحات (كوووورة وبس) للمرة الأولى. تبيّن للجميع حجم الدور الذي يلعبه شركاؤنا في المجتمع, وبأشكال مختلفة قد لا تُلاحظ من الوهلة الأولى, لكنها – بكل تأكيد – تصنع بصمات واضحة لا تخطئها العين. « عمانتل « «مستوبيشي عمان» وشركة «أريج» للزيوت النباتية ، اسماء لها وزنها كمنتجات حازت على ثقة المجتمع, لذا لا نستغرب استمرارها في مثل هذه المسابقة…ولولاها لما إستمرت المسابقة بالنجاح ..

انطلقت المسابقة في بداية فبراير الحالي من خلال حملة ترويجية على مستوى السلطنة، و سيستمر استقبال طلبات المشاركة حتى 16 منه ويمكن وضع طلب المشاركة في أي من صالات  عمانتل أو صالات عرض ميتسوبيشي في السلطنة، أو التواصل عبر الفاكس أو البريد الألكتروني أو الواتس أب وتفاصيل ذلك كله في الاعلان الخاص بالمسابقة ، المسابقة ستُختتم بالتصفيات النهائية التي ستقام في وقت لاحق من هذا العام.

وكما جرت العادة ستقابل الموهوبين لجنة متخصصة تضم أبرز المدربين الوطنيين في كرة القدم ، وهي ستقوم بوضع نظام تقييم فني يكشف حضور المهارة الكروية ومستواها وشخصية اللاعب من خلال التمركز والتحرك في الملعب ومواجهة الخصم إضافة للعديد من النقاط التي تعمل لجنة التحكيم على بلورتها حاليا ، استنادا للنسختين الماضيتين ..

المسابقة ستحط الرحال في أكثر من محطة على مستوى السلطنة وسيتم الأسبوع القادم الكشف عن الجدول الخاص بجولة لجنة التحكيم على محطات المقابلة ، مع المكان و الزمان في كل محطة .

عمانتل وميتسوبيشي واريج  و «كووورة وبس» تدعو جميع محبي كرة القدم من الفئة التي تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 16 إلى انتهاز هذه الفرصة و عرض مهاراتهم للحصول على فرصة الفوز بلقب « أفضل الموهوبين»  والفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 2000 ر.ع للفائز الأول، و1000 ر.ع للفائز بالمركز الثاني في حين سيحصل الفائز الثالث على جائزة بقيمة 500 ر.ع.

Share.

Leave A Reply