7 مباريات بعد غد الجمعة .. جولة النقاط المضاعفة في دوري المحترفين

0

يعود دوري المحترفين بعد غد الجمعة إلى ساحات المنافسة من خلال اقامة مباريات الجولة 19 التي تشهد إقامة 7 مباريات .. فيلتقي صحم مع ظفار في مجمع صحار اعتبارا من السادسة إلا ربع ..والخابورة مع السويق على مجمع صحار اعتبارا من الساعة التاسعة إلا ربع ..ويلتقي جعلان مع مسقط على مجمع صور اعتبارا من السادسة إلا ربع .. تليها مباراة العروبة مع الشباب اعتبارا من التاسعة إلا ربع ..ويلتقي النهضة على ملعب البريمي مع ضيفه صحار في السابعة مساء.. وفنجاء مع النصر على ملعب استاد السيب اعتبارا من السادسة إلا ربع  .. وأخيرا يلتقي الرستاق مع نادي عمان على ملعب استاد السيب اعتبارا من التاسعة إلا ربع …

ويتصدر فريق الشباب ترتيب فرق الدوري بعد الجولة 18 برصيد 39 نقطة يليه ظفار 34، ومن ثم العروبة 31، وصحار،29 ، والنهضة وفنجاء 26 نقطة، ومن ثم صحم 24 ، والسويق 23 ، والنصر 22 ، ومسقط 21 ، والخابورة 20، والرستاق وعمان 16 وأخيرا جعلان 13 نقطة. ولن تخلو الجولة 19 من هذا الدوري إلا بوجود التغيير في الدوري من خلال المدرب الجديد لفريق العروبة الايراني بركاش الذي سيخلف المدرب أحمد مبارك العلوي الذي قدم استقالته مؤخرا ..

وستكون مباراة العروبة مع الشباب محط الأنظار نظرا لأهميتها بالنسبة للفريقين … الشباب لمتابعة تقدمه بالصدارة .. والعروبة لإيقاف الشباب وتقليص الفارق معه .. وستكون المباراة هي الظهور الأول لمدرب العروبة الجديد .. والمباراة نتيجتها تهم الفريقين وأيضا فريق ظفار وحتى صحار لانها المستفيدة من خسارة أي منهما .. ظفار يتمنى خسارة الفريقين معا ..

من المباريات المثيرة في هذا الدوري مواجهة الجارين الخابورة والسويق اللذين سيسعى كل منهما إلى الفوز من أجل التقدم بقوة نحو المواقع الآمنة .. ومباريات الجيران دائما ما تخرج عن القواعد الكروية ولها حساباتها الخاصة والفوز ضروري للفريقين للدخول في دائرة الأمان والمباراة مفتوحة الاحتمالات خاصة وأن الفريقين دون مستواهما الطبيعي وان كان الخابورة سيكون بحال أفضل كون السويق سيكون قد لعب مباراة في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي مع الأهلي الأردني.

مباراة صحم وظفار مهمة للفريقين وهي فرصة لظفار من أجل استغلال حالة إرهاق صحم المشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وهو سيلعب بكامل نجومه .. وصحم سيحاول تقديم نفسه بالصورة الجميلة وان كانت المباراة صعبة أمام فريق لديه الطموحات الكبيرة هذا الموسم .. والمباراة قد تكون الأبرز في هذه الجولة.

الرستاق ونادي عمان في مواجهة الفوز المضاعف كون الفريقن لديهما نفس العدد من النقاط .. والفوز وحده من يعطي الحافر لمن يحققه .. وعمان في الدوري ما زال يبحث عن نفسه .. والرستاق يلعب بطريقة جيدة ولكن النتيجة لا ترافق هذه العروض.

جعلان سيكون أمام فرصة الإبقاء على الأمال من خلال استضافة مسقط في مباراة مهمة للطرفين .. جعلان في حال فوزه سيصبح لديه الفرصة القوية للحاق بالرستاق وعمان أو قريبا منهما كون الفريقين سيلعبان معا .. جعلان الذي يلعب بحماس يريد تجسيد ذلك بفوز ثمين ومضاعف أيضا.

فنجاء والنصر في مباراة المراكز المتوسطة نوعا ما .. والفوز هو العنوان الرئيسي للفريقين اللذين يلعبان للدخول بقوة في منطقة الأمان .. فنجاء المستقر بقيادة المدرب سليمان خميس .. يواجه النصر الذي تراجع بشكل واضح هذا الموسم وهو يعاني ولم يحقق المطلوب حتى الآن رغم أنه يضم مجموعة جيدة من اللاعبين الموهوبين والمحترفين.

أخيرا سيكون ملعب مجمع البريمي عنوانا للقاء دائما يحوي في تفاصيله الكثير من الإثارة القوية .. حيث يستضيف النهضة منافسه صحار في مباراة الفوز فيها مضاعف بسبب تقارب نقاط الفريقين وموقعهما في جدول الترتيب .. ويلعب صحار وهو بحال معنوية جيدة .. وكذلك هي حال النهضة بطل كأس مازدا .. والمباراة من المتوقع كما هي كل مباريات الفريقين تحمل الكثير من الإثارة والقوة .. وفوز أي منهما طبيعي كما كان يحدث سابقا.

Share.

اترك رد