برنامج إعدادي حافل للناشئين والشباب

0

معسكرات داخلية وخارجية ومباريات دولية ودية

سيكون الصيف حارا وحافلا للمنتخبين الوطنيين  الشباب والناشئين لكرة القدم اللذين يستعدان للتصفيات الآسيوية .. والحرارة تكمن في المعسكرات المحلية والخارجية .. وايضا المباريات الودية الدولية في السلطنة وخارجها .. والهدف كله هو الوصول لأعلى المستويات قبل الدخول في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات..

منتخب الناشئين الذي بدأ معسكراته في البريمي خلال الفترة من 3 إلى 10 يونيو الجاري .. ومن ثم سيعود للتجمع اليوم الأربعاء سيكون أمامه الكثير من المعسكرات واللقاءات الدولية الودية … حيث سيلتقي المنتخب نظيره البحريني يومي 18 و20 الجاري في المنامة على أن يعود المنتخب بعد ذلك إلى مسقط ويبدأ معسكرا جديدا في الأول من يوليو وحتى 13 منه على أن يلعب المنتخب خلاله مباراة ودية مع المنتخب اللبناني لم تقر رسميا بعد .. وبعد ذلك سيلعب المنتخب مبارتين مع المنتخب السعودي بالدمام يومي 24 و27 يونيو المقبل خلال المعسكر الذي يقام من 16 وحتى 28 يوليو ..

وطلب منتخبا الاردن والعراق لعب مبارتين مع منتخبنا خلال الفترة التي تلي مبارتي السعودية على أن يحدد الموعد لاحقا ..

ويذكر ان منتخبنا الوطني للناشئين سيلعب في التصفيات الآسيوية التي ستقام في دوشنبه العاصمة الطاجيكية خلال الفترة من 16 إلى 24 سبتمبر المقبل .. حيث يلعب مع منتخب المالديف يوم 18 الجاري .. ومع تركمانستان يوم 20 ، ومع سورية يوم 22 ومع طاجكستان 24 … ويتأهل الفرق المتصدرة لكل مجموعة اضافة إلى أفضل 5 ثواني في المجموعات ..

المدرب يعقوب الصباحي مدرب منتخبنا الوطني للناشئين قال: بداية معسكر المنتخب كانت في البريمي لتوفر الملاعب والتجهيزات اللازمة لإقامة معسكر ناجح … والمعسكر ركز على عمل جوانب تكتيكية والإطلاع كاملا على اللاعبين وامكانياتهم اضافة للتدريبات المتنوعة الأخرى .. ويضم المنتخب لاعبين من مواليد 2002 ، 2003 .

وأشاد الصباحي مدرب المنتخب إلى أن الأمور تبشر بالخير من ناحية الإعداد والمباريات ونتمنى أن يتمكن المنتخب من لعب أكبر عدد من المباريات الدولية القوية التي تكون بمثابة استعداد قوي ومثالي.

القائمة للمنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين تضم اللاعبين : ميثم العجمي من الاتحاد وخليل أحمد الحوسني من صلالة، ومنصور الفلاحي من العروبة، وعيسى خلفان الناعبي من نادي مسقط ، وراشد البلوشي من السويق ، ومنتصر بن طالب الزدجالي من السيب، وملهم يوسف السنيدي من أهلي سداب، وصهيب علي الفارسي من صحم .. وعبد الحكيم العويسي من الشباب، وسلطان ناصر الهاشمي من العروبة ، ووائل سليمان الحارثي السويق، ومحمد وليد المخيني من العروبة، وعبد الله أحمد الوهيبي مسقط ، وحارب خميس العدوي من السيب، والأزهر حمزة البلوشي من الشباب، وداود سليمان الجابري من سمائل، وعمر بن ناصر الصلطي من العروبة، واسامة سليمان الهدابي من السيب ، وفهد سعيد الراسبي من الكامل والوافي، وناصر عبد الله الناعبي من الشباب، وحمزة أحمد الرواحي من السيب، وطارق سعيد المعشري من جعلان، وقصي بن سالم الجرادي من السيب، وسعيد عبد الله البريكي من صحم.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين كل من المدرب يعقوب الصباحي، ومساعده هلال العوفي، وزاهر القمشوعي مدربا للحراس، وخالد عباس مديرا للمنتخب، ومحمد الحارثي أخصائيا للعلاج الطبيعي، ومراد البلوشي مسؤولا للمهمات.

الشباب يعود للتجمع في يوليو

من جهته منتخب الشباب تحت 19 عاما يعود للتجمع من جديد اعتبارا من يوم 6 يوليو المقبل بإشراف الجهاز الفني للمنتخب المكون من رشيد جابر مدربا وعبد العزيز الحبسي مساعدا .. وذلك استعدادا للتصفيات التي الآسيوية المقررة في اكتوبر المقبل… وايضا استعدادا لإقامة بطولة منتخبات التعاون المقررة خلال الفترة من الأول وحتى الثامن من اغسطس المقبل .. ويتضمن معسكر الإعداد للمنتخب الوطني للشباب مباريات مع منتخبات مصر ضمن اطار معسكره الخارجي هناك .. و مع منتخب الأردن .. ويلعب منتخبنا في التصفيات الآسيوية في المجموعة الأولى مع منتخبات قرغيزستان التي تستضيف التصفيات .. ونيبال والبحرين والإمارات .. وسيبدأ المنتخب مبارياته في التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية المقررة في أندونيسيا في اكتوبر من العام 2018 .

Share.

اترك رد