الافتتاحية: شكرا اتحاد كرة القدم

0

أتوجه بالشكر لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم على البيان التوضيحي الذي أصدره مبررا من خلاله أسباب غياب الرئيس ونائبيه عن حضور حلقة عمل تراخيص الأندية التي اتضح أن الاتحاد لا علاقة له بها .. بل الأمر يتعلق برابطة دوري المحترفين التي تعمل وتشتغل على دوري غير محترف .. وربما هي الحالة الأولى التي يقوم بها اتحاد كرة القدم بإصدار بيان لتوضيح أمر ما وهذا يتطلب أن نشكره ونشيد به وربما يجب علينا أن نكرر الشكر لفترة طويلة كونه فعل ذلك أخيرا .. 

طبعا لا يهمنا حضور الرئيس الذي لم نسمع شيئا ومنذ فترة طويلة عن نشاطه .. حتى يظن الجميع أن الأمور بخير ولا مشكلة ولا اشكالية .. ولا حتى هموم أو عمل للمرحلة المقبلة .. فكل الأمور تحت السيطرة والأندية تعيش تحت مظلة رخاء مادي وتنظيمي ومعنوي خاصة بعد البيان التوضيحي الذي أصدره الاتحاد والذي سيحل كل الإشكاليات العالقة ان بقيت اشكاليات ..

فكل من يريد أن يتحدث بأي لهجة عن الرئيس أونائبيه أو أحد أعضاء مجلس الإدارة يجب أن يعي أن كلامه في غير مكانه .. فهم مشغولون في قضايا أهم ولا وقت لديهم .. والحلقة ليس لهم بها علاقة .. ورابطة دوري المحترفين هي المسؤولة وربما يتم تحميلها مسؤولية ردود الفعل الصادرة من رؤساء الأندية أو أي جهة أخرى ..

وعلى الجميع أن يعي أن رئيس الاتحاد ومنذ تسلمه المسؤولية قام بتوزيع المهام على أعضاء المجلس ..وبقي هو دون مهمة .. وعليه هو بعيد عن كل ما يتعلق بالمنتخبات والمسابقات والحكام وغيرها من لجان لأن هناك من تم توكيله بالمهام وتحمل المسؤولية .. وهذا واضح ويكفي ..

البيان التوضيحي الاسطوري الذي انتظرناه عاما وأكثر صدر .. وكان حاسما ووضع النقاط على الحروف لقوة معانيه وبليغ مفرداته .. فالحلقة المتعلقة بتراخيص الأندية كانت من اختصاص رابطة دوري المحترفين .. واتحاد كرة القدم ليس له علاقة بذلك فهو مسؤول عن دوري عمانتل وليس دوري عمانتل للمحترفين بعد أن ألغى منذ تسلمه كلمة «المحترفين» في اطار شعاره « التغيير والشفافية « وعليه كل ما صدر بحق الاتحاد « الرئيس ونائبيه « حوله الكثير من علامات الاستفهام .. ولا داعي للإطالة ومن جديدا شكرا اتحاد كرة القدم على الوقت الثمين الذي خصصته لإصدار ذلك البيان. 

معن نداف

Share.

اترك رد