تأهل أهلي سداب وبوشر والسيب والنصر وظفار للأدوار النهائية لكأس الهوكي

0

الفائز من صلالة وصحار اليوم يكمل عقد المتأهلين

تأهلت فرق أهلي سداب وبوشر ولكل منهما 9 نقاط والسيب وله 6 نقاط من المجموعة الأولى .. وفريقا النصر برصيد 15 نقطة وظفار برصيد 12 نقطة من المجموعة الثانية  إلى الأدوار النهائية لمسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة للهوكي ..على  أن يلتقي اليوم الأربعاء فريقا صلالة وصحار في المباراة الفاصلة لتحديد الفريق السادس الصاعد للأدوار النهائية … وذلك بعد فوز السيب على بوشر بستة أهداف مقابل ثلاثة .. كما فاز أهلي سداب على السلام بنتيجة كبيرة وصلت إلى ثمانية أهداف قابل هدف ..

وتواصلت الإثارة والمنافسة القوية في مباريات مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة للهوكي من خلال المباريات والنتائج المثيرة التي سجلتها الفرق المتنافسة في الأسبوع الماضي والتي أكدت أن أبواب البطولة مفتوحة ومشروعة لجميع الفرق .. وأن ما يميز هذه المباريات هو المستويات الفنية العالية التي حفلت بها  والتقلبات في النتائج والتي تؤشر إلى أن هناك بطولة استثنائية قادمة هذا الموسم مع استعانة الفرق بلاعبين محترفين.

وسيتم توزيع الفرق المتأهلة للأدوار النهائية على مجموعتين في كل مجموعة ثلاثة فرق وتلعب فيما بينها بنظام الدوري من دورين ليصعد الأول والثاني من كل مجموعة للمربع الذهبي ومن ثم للمباراة النهائية التي سيحدد موعدها بالتنسيق مع وزارة الشؤون الرياضية.

وتم رصد جوائز مالية قيمة للفائزين باللقب الغالي.. حيث يحصل النادي الفائز بالكأس على مبلغ 40 ألف ريال عماني.. والوصيف على 25 ألف ريال عماني.. والثالث على 15 ألف ريال عماني… ويحمل فريق السيب لقب النسخة الأخيرة من هذه المسابقة التي تعتبر الأقدم والأعرق.

نتائج مثيرة

أسفرت نتائج المباريات التي اقيمت عن فوز نادي  ظفار على نادي الاتحاد بخمسة أهداف نظيفة  أحرزها شافي طالب في الدقيقة 5 وفيصل عزيز في الدقيقه 7 ،وأحرز عبدالله محمد الهدف الثالث في الدقيقه 16 ، ومن ثم أحرز محمد سالم النوفلي  في الدقيقة 17 الهدف الرابع فيما أحرز الهدف الخامس  اللاعب عبدالله عوض في الدقيقة 32. وأدار المباريات كل من الحكام أمجد  صديق كحكم أول ، وشهاب ربيع كحكم ثاني ، وخليل البلوشي حكما ثالثا .. وقاضي الملعب عوض سعيد والمشرف الفني أحمد سالم خميس.

وفاز نادى بوشر على نادى السلام بستة أهداف أهداف لهدف في المباراة التي اقيمت ضمن مباريات الدور التمهيدى لبطولة كأس حضرة صاحب الجلالة للهوكى بالمجمع الرياضى بصحار. وأدار المباراة الحكام .. صالح البلوشى ، وحسين الحسنى ،سرور النوفلى، والقاضى فهد الشبلى ، والمشرف الفنى الدكتور ياسر الشاذلى.

كما حقق بطل الدوري نادي النصر فوزا كبيرا على صلالة بأربعة أهداف لهدف حيث سجل للفريق الفائز سامي عوض ، واللاعب خالد البلوشي ، فيما أحرز هدف صلالة الوحيد اللاعب الباكستاني عامر دانيش  عن طريق ضربة ركنية جزائية .. ومن ثم عزز النصر تقدمه من ركلة ركنية جزائية أحرزها اللاعب أحمد النوفلي و أنهى أهدافه في الشوط الأول بهدف أحرزه اللاعب أكرم عاشور. 

وأدار المباراة كل من الحكام : الدولي أول :  خليل البلوشي  والحكم الثاني الدولي  ثاني سهيم ،والحكم ثالث شهاب ربيع، وقاضي ملعب عوض سعيد، والمشرف فني  أحمد سالم خميس، بحضور  عضو الاتحاد للهوكي مدين حبظة.

وفاز نادي صلالة  على نادي الاتحاد بخمسة أهداف نظيفة حيث تقدم نادي صلالة بهدف في الدقيقه 14 عن طريق  اللاعب  محمد رجب وأضاف الهدف الثاني عن طريق  مزيد عبدالحكيم في الدقيقه 18 وأضاف  اللاعب الباكستاني عامر فاروق  هدفا لنادي صلالة  في الدقيقتين 36 و 38 وأحرز الهدف الخامس  اللاعب أحمد بدر في الدقيقه  51 . وأدار المباراة حكام الملعب الحكم  الدولي أول  أمجد صديق،  الحكم الثاني شهاب ربيع ،  والحكم الثالث  الدولي  ثاني سهيم  .. وقاضي الملعب أحمد فرج والمشرف الفني  أحمد سالم خميس.

وفى أقوى مباريات الدور التمهيدى لبطولة كأس حضرة صاحب الجلالة للهوكى فاز نادى صحار على نادى السيب حامل النسخة الأخيرة بستة أهداف مقابل اربعة في مباراة مثيرة وقوية من الطرفين … وهي الخسارة الثانية لحامل اللقب في هذا الدور بعد الخسارة من قبل أهلي سداب… وأدار المباراة الحكام :الحكام إبراهيم النوفلى ، وصالح البلوشي ، وسرور النوفلى ، و القاضى فهد الشبلى ، والمشرف الفنى الدكتور ياسر الشاذلى.

وعاد نادى السيب للتوازن من جديد وحقق فوزا كبيرا على السلام بستة أهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت على المجمع الرياضى ببوشر بالدور التمهيدى لكأس جلالتة للهوكى.وأدار المباراة الحكام صالح البلوشى، خميس البلوشى، وحسين الحسنى ،وقاضي الملعب فيصل البلوشى ، و المشرف الفنى محمد العويلى.

وخرج النصر بفوز ثمين على منافسه وجاره ظفار بهدفين نظيفين أحرز الهدف الأول  باسم خاطر في الدقيقه 38 وأضاف الهدف الثاني خالد محمد البلوشي في الدقيقه 41 . وأدار المباراة الحكام الدولي خليل البلوشي حكما أول، والحكم الثاني الدولي : ثاني سهيم ،والحكم الثالث  الدولي : أمجد صديق ، وقاضي الملعب أحمد فرج ، والمشرف الفني  أحمد سالم خميس.

وحقق نادى أهلى سداب فوزا مثيرا على  نادى صحار في مباراة قوية بثلاثة أهداف لهدفين  وأدار المباراة الحكام ابراهيم النوفلى ، حسين الحسنى ، سرور النوفلى ،القاضى داود الشبلى والمشرف الفنى والدكتور ياسر الشاذلى.

وفاز نادي صلالة على ظفار  بهدفين لهدف . تقدم صلاله عن طريق اللاعب حسن حاتم في الدقيقه 33 و عزز اللاعب عمر مبارك الهدف الثاني في الدقيقه 35 فيما عاد نادي ظفار و أحرز الهدف الأول و الوحيد  له في الدقيقه 40 عن طريق لاعبه المحترف الهندي فيكاس شوذاري .

وأدار المباراة الحكم  الدولي خليل البلوشي أولا،  والحكم الثاني الدولي ثاني سهيم ،  والحكم الثالث شهاب ربيع ،وقاضي ملعب أحمد خميس الحمبصي،  المشرف الفني  أحمد سالم خميس. وسجل نادي الاتحاد حالة الانسحاب الثانية في هذه المسابقة عندما  حضر نادي النصر بكامل لاعبيه مع الحكام  الى الملعب  ولم يكتمل النصاب القانوني لنادي الاتحاد  ومنح الحكم لاعبي الاتحاد 15 دقيقة لإكمال صفوفهم ولم يستطيعوا تجميع العدد المطلوب فتم اعتباره خاسرا المباراة بالانسحاب ..

وأدار المباراة الحكام الحكم  الدولي أمجد صديق حكما أول، والحكم الثاني شهاب ربيع ، والحكم الثالث الدولي خليل البلوشي،  وقاضي ملعب : أحمد خميس الحمبصي، والمشرف الفني  أحمد سالم خميس.

Share.

اترك رد