Inbound-Advertiser-Leaderboard

في مباريات مؤجلة من الجولة 15 السويق والشباب يسعيان إلى تعزيز الفارق في صدارة عمانتل

0

تقام يوم الجمعة القادم المباريات المؤجلة من الجولة الـ15 من دوري عمانتل.. حيث يلتقي السويق مع نادي عمان على مجمع صحار.. بينما يلتقي الشباب وظفار على استاد السيب الرياضي.

ونظرا لظروف مشاركة السويق بطل الكأس وظفار بطل الدوري في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي هذا الموسم ولعبهما لمباريات الجولة الثالثة في البطولة الاثنين الماضي تم تأجيل مباريات الفريقين إلى بعد غد الجمعة.

وفي الدور الأول وتحديدا في الجولة الثانية.. استطاع السويق أن يعود من مسقط بالفوز على نادي عمان بنتيجة 3/2.. بينما عاد الشباب من صلالة بفوز مستحق على ظفار بنتيجة هدفين لهدف.. في سيناريو مباراة معادة من ختام دوري عمانتل الموسم الماضي.

توسيع الفارق

ويسعى السويق والشباب إلى توسيع الفارق بينهما وبين بقية الأندية حيث يغردان في الصدارة والوصافة… حيث خدمت نتائج الفرق الأخرى الناديين.. ففي مباريات من نفس الجولة.. فشل فريقا النصر والعروبة في الاقتراب من ثنائي الصدارة والمنافسة على لقب بطولة الدوري عندما خسر كل منهما .. النصر أمام المضيبي بهدفين .. والعروبة أمام مرباط بثلاثة أهداف لهدف .. حيث وضح أن الفريقين لا يزالان بعيدين كل البعد عن القدرة على ملاحقة ثنائي الصدارة «السويق والشباب» اللذين سيلعبان يوم بعد غد الجمعة بسبب مباريات السويق المتصدر وظفار في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي .. حيث يلتقي السويق المثخن بجراح الخروج من مسابقة الكأس ومن ثم البداية الباهتة في المسابقة الآسيوية مع نادي عمان … والشباب الوصيف مع ظفار …. نتائج مباريات الجولة 15 أسفرت عن خسارة النصر أمام المضيبي بهدفين .. والعروبة أمام مرباط بثلاثة أهداف لهدف.. وفوز مسقط على صحار بهدفين لهدف .. وتعادل صحم مع النهضة بهدفين لكل فريق .. وأيضا تعادل السلام مع فنجاء بهدف لكل فريق .. وشهدت مباريات هذه الجولة تسجيل 15 هدفا في 5 مباريات بمعدل وصل إلى ثلاثة أهداف في المباراة وهي نسبة جيدة تصنف الجولة ضمن الجولات الهجومية.

لقاءات سابقة

وفي آخر مواجهة بين الفريقين في الدوري.. نجح السويق في تحويل خسارته إلى فوز امام نادي عمان في الجولة الثانية من دوري عمانتل .. حيث بادر فريق عمان بالتسجيل عبر اللاعب حاتم الحمحمي في الدقيقة 19 وتمكن ياسين الشيادي لاعب السويق من تعديل النتيجة في الدقيقة 16 واضاف لاعب عمان الحمحمي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 17 ليعود بعدها السويق للتعديل من جديد عبر اللاعب علي البوسعيدي وجاء هدف الفوز للسويق عبر اللاعب خالد الهاجري في الدقيقة 46 عمر اللقاء.

ونجح الشباب في تحويل خسارته الى فوز 2/1 بعد ان كان متأخرا بهدف دون مقابل في المباراة التى جرت على ملعب مجمع صلالة في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري عمانتل لكرة القدم.. وانتهى الشوط بتقدم ظفار بهدف جاء عن طريق لاولسن في الدقيقة الثانية فيما سجل هدفي الشباب فينيسيوس (الذي انتقل إلى ظفار) ومحمد السيابي.

وبالنظر إلى الوضع الحالي للفرق الأربعة ومواجهات الدور الأول.. من المتوقع أن تشهد المباراتان إثارة وندية.. خصوصا في مباراة الشباب وظفار كون الأخير لم يذق طعم الفوز في آخر 3 مواجهات بين الصقور والزعيم.

ظفار خطف السوري عمرو جنيات من الشباب نهاية الموسم الماضي.. ثم عاد وخطف البرازيلي فينيسيوس في (الميركاتو الشتوي).. وستكون المواجهة هي الأولى بين علي الخنبشي مدرب الشباب الذي يسير بالفريق بطريقة صحيحة.. والسوري حسام السيد مدرب نادي ظفار الذي يرزح تحت ضغط نتائج الفريق المحلية والآسيوية.

في المقابل.. ستكون مباراة السويق ونادي عمان فرصة للروماني بيلاتشي مدرب السويق لاستعادة ثقة الجماهير به.. خصوصا مع كثرة تصريحاته التي تلقي باللوم على الروزنامة.. واستعداده لتقديم استقالته.. بينما سيكون الصربي نيكولا في أصعب اختبار منذ بداية قيادته للفريق الأول لنادي عمان.. كيف لا وهو يواجه المتصدر والذي يبحث عن استعادة شيء من بريقه.

Share.

اترك رد