الرســتاق.. كلاكيت مرة ثالثة

0

في النسختين الثانية والثالثة.. كان الفائز من ولاية الرستاق.. وفي هذه النسخة.. الفائز أيضا من نفس الولاية.. ويبدو أن هذه الولاية العريقة تحتضن مخزونا من المواهب لا ينضب.. وتحتاج تلك المواهب إلى من يرشدها إلى الطريق الصحيح.. خصوصا وأننا قبل أسبوع كنا شهود على تتويج الفريق الكروي الأول بنادي الرستاق بدوري الدرجة الأولى وصعوده لدوري عمانتل الموسم القادم.

أيضا تواجد في المسابقة لاعبون ينشطون في دوري الناشئين.. ولهم حضور مع أنديتهم.. وهذا ما يشجعنا على الاستمرار في تقديم المسابقة.. موسم بعد موسم

الفرحة.. تمتد

فرحة فوز مؤيد بن حبيب الشقصي امتدت إلى قرية الوشيل بولاية الرستاق.. وغرّد فريق الوشيل التابع لنادي الرستاق بطل دوري الدرجة الأولى هذا الموسم على حسابه في تويتر مهنئا الشقصي على فوزه بالتالي: ‘ نبارك لابن بلدة الوشيل ومنتسب الفئات السنية بالفريق اللاعب مؤيد بن حبيب الشقصي بمناسبة فوزه في مسابقة «كوووووة وبس» لاكتشاف المواهب 2018م مع خالص تمنياتنا لكل من/ سعيد بن علي العدوي، وسلطان بن سيف الشقصي التوفيق في المسابقات القادمة.’.. ربما هي تهنئة بسيطة.. ولكنها ذات قيمة وأثر كبيرين..!

من جعلان.. إلى سان جيرمان

في أكتوبر 2017.. اختتم فريق (الرياضة بأخلاقنا احلى) رحلته الى العاصمة الفرنسية باريس بعد تجربة لمدة 14 يوم بأكاديمية المدرسة الكروية بباريس, وكان المشروع قد بعث بثلاث مواهب كروية سطعت بمهرجان البراعم الأول بمحافظة جنوب الشرقية والذي أقيم بولاية صور أواخر العام 2016, حيث شمل المهرجان 90 لاعبا تم اختيار منهم 20 لاعب لمنتخبنا الوطني للبراعم واكثر من 10 لاعبين للمنتخب المدرسي, وشمل البرنامج الفني عدة مراحل تحت قيادة المدرب الوطني سالم عزان لانتقاء الابرز بخط الوسط والدفاع والهجوم حيث وقع الاختيار على مشاري الحسني ومحمد المخيني ويوسف المشايخي لتمثيل بعثة المشروع الى الجمهورية الفرنسية.. الرحلة حظيت بدعم وزارة الشؤون الرياضية ورعاية إعلامية من «كوووورة وبس.”

يوسف بن يعقوب المشايخي.. ومشاري بن علي الحسني تأهلا أيضا للتصفيات النهائية لهذه المسابقة هذا العام.. وبفوارق ضئيلة.. لم يكتب لهما النجاح بالفوز.. رغم أن الثنائي قدم موسما لافتا مع فريق الناشئين في نادي جعلان.. كما تم إختيارهما لمنتخب البراعم في فترة سابقة.

Share.

اترك رد