Inbound-Advertiser-Leaderboard

حدثان خلال هذا العام: سابكو للرياضة و«تاف مادر».. شراكة جديدة لبث روح المغامرة

0

يوم بعد يوم.. يزداد الاهتمام في الأوساط الشبابية والرياضية بما يسمى برياضة «المغامرات».. وهي الرياضات التي تستلهم من روح المغامرة.. وتستقطب عددا لا بأس به من الشباب العماني الحالم بالمغامرة. وليس بعيدا عن الحدث.. أعلنت «سابكو للرياضة» الأربعاء الماضي عن شراكة هامة و لسنوات قادمة مع العلامة التجارية الرائدة في مجال الرياضة و الفعاليات و النشاط الإعلامي ، «تاف مادر»… وذلك بمؤتمر صحفي في فندق كراون بلازا.. وبحضور الزملاء الصحفيين وممثلي شركة (عمران) الشريك الاستراتيجي للحدث.. ونبيل البوسعيدي أول مغامر عربي يصل للقطب الشمالي.. والزميلة (رميثاء البوسعيدي).. الاسم الأبرز في هذا المجال.. حيث أنها أصغر عمانية تصل للقطب الجنوبي.. ولكم أن تتخيلون عن أهمية الحدث.

و سيتم تفعيل  هذه الشراكة باستضافة حدثين لـ «تاف مادر» لأول مرة في السلطنة. حيث سيقام الحدث المرتقب في مسقط في 30 نوفمبر 2018 ، على أن تستضيف صلالة هذه الفعالية أيضاً في وقت لاحق .

تجربة فريدة

تجربة لا تشبه أي التجارب الأخرى السابقة  ، «تاف مادر» ليس مجرد سباق للجري . إنه عمل مرتكز على العمل الجماعي لتخطي الكثير من العوائق والتحديات المليئة بالمرح. تجربة فريدة من نوعها حيث سيختبر  المشاركين قدرتهم على التحمل و مواهبهم في تجاوز العقبات، و إظهار روح العمل بالفريق الواحد مع الاحتفاظ على رسم الابتسامة على وجوههم خلال كل مراحل السباق.

للمشاركة في «تاف مادر» لا يشترط أن تكون من الممارسين لأحد رياضات التحمل أو ممن يقومون بالتمارين الرياضية بشكل يومي فهو سباق هدفه المتعة و خلق روح الفريق الواحد و المشاركة بتجربة فريدة من نوعها، أما عن السباقات القادمة إلى عُمان من سلسلة «تاف مادر» فهي «Tough Mudder 5K” وحدث “Mini Mudder” للأطفال.

ومن المتوقع أن يتم تنظيم المزيد من الفعاليات في السلطنة خلال السنوات القادمة مع توسع الحدث المثير للتحدي و أن يصبح أحد أهم الأحداث الرياضية السنوية.

أبرز الأحداث

وتعليقًا على الحدث المرتقب ، قال نيك كارترايت، المدير العام لشركة سابكو للرياضة: «نعتقد أن هذا  السباق سيصبح أحد أبرز و أهم الأحداث على الروزنامة الرياضية بالسلطنة من حيث عدد المشاركين.  حيث أنه يعد حدثًا ممتعًا يقام بجميع أنحاء العالم، كما أن السلطنة لديها أماكن رائعة لاستضافة هذين الحدثين «.

وأضاف: «ننتظر بشغف و حماس كبيرين إقامة أول فعالية خلال موسم الخريف في صلالة وجعل هذا أفضل حدث ممكن هناك. سيقام حدث مسقط في قلب المدينة و ذلك ب  «حي العرفان» حيث مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، الحي الذي تم إنشاؤه من قبل شريكنا الاستراتيجي ، الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران). الموقع هناك هو المكان المثالي لهذا الحدث. سنشاهد فعالية رائعة ، وقرية للفعاليات المصاحبة التي تتسم بالمتعة و الإثارة بالإضافة إلى ربط ذلك مع الفعاليات التي ستقام بمركز عمان للمؤتمرات و المعارض و أنشطة أخرى بالموقع في ذلك اليوم. نحن متحمسون جدًا للعمل مع عمران كونه الشريك الذي سيوفر  موقع إقامة هذا الحدث الرائع في مسقط «.

عُمان هو البلد الثاني في الشرق الأوسط الذي يستضيف «تاف مادر» ، حيث أقيم في المرة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في عام 2016.

سمعنا الكثير

«لقد سمعنا الكثير عن سلطنة عمان ، نحن معجبون جداً بالخطط التي قدمتها سابكو للرياضة لتنفيذ أحداثنا ، ونحن سعداء جداً برؤية حدثين في السنة الأولى» بهذه الكلمات وصف ويل دين ، الرئيس التنفيذي للشركة تاف مادر والمؤسس المشارك .. الحدث الاستثنائي. وأضاف: «في عام 2018 ستستضيف الشركة و وكلاء هذه العلامة التجارية الرائدة أكثر من 150 حدثًا غير مسبوق في أكثر من عشر دول ، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا والإمارات العربية المتحدة وكندا وثلاث دول جديدة ، جنوب إفريقيا و سلطنة عمان والفلبين ، و إننا رحب بالمشاركين في جميع أنحاء العالم للوصول لمجتمع عالمي يعيش لحظات الشجاعة الرياضية والإنجاز الشخصي والعمل الجماعي والمرح.»

Share.

اترك رد