لمدة عام ونصف .. الحبسي يوقع شراكة مجتمعــــــية مع مجموعة «بي بي اتش»

0

كرة القدم أصبحت أكثر من مجرد لعبة أو رياضة.. أنها مصدر دخل مهم في العديد من الدول حول العالم.. وأصبح لاعب  كرة القدم علامة تجارية يشار إليها بالبنان..  وتعقد العديد من الشركات الكبرى حول العالم اتفاقيات مع أبرز نجوم اللعبة ليكونوا سفراء لتلك العلامات التجارية.

وفي السلطنة.. يعتبر قائد منتخبنا الوطني وحارس نادي  الهلال السعودي علي الحبسي أحد أهم اللاعبين الذين يقدمون  القيمة المضافة كلاعب فرض احترامه وأصبح  قدوة لجميع شباب السلطنة.. ليس على المستوى الرياضي فحسب.. بل على المستوى الاجتماعي.. ومن هنا سعت الكثير من الشركات داخل وخارج السلطنة إلى أن يكون «الأمين» سفيرها وممثلها.. وبل وشريكها..!

وفي هذا الإطار.. تعاقدت مجموعة «بي بي اتش» وهي المجموعة الرائدة في مجال الإستثمار والأعمال في سلطنة عُمان التابعة لشركة الرواد للإستثمار مع نجم الكرة العُمانية علي الحبسي ليكون العلامة التجارية لأهم المشاريع بالتطوير العقاري للمجموعة, والتي ستقدم من خلالها إضافة نوعية لقطاع الوحدات السكنية الملكية الفاخرة لعدة ابراج في أهم مدن محافظة مسقط, بالإضافة الى مشروع المدينة اللوجستية ومشروع الجامعة مول وأيضاً مشروع الأسواق الشعبية ذات الطابع التراثي العُماني الأصيل.

مذكرة تفاهم

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين لمدة عام ونصف شاملة رعاية المجموعة للعديد من أنشطة أكاديمية الحبسي لكرة القدم ضمن المسؤولية الإجتماعية ابرزها البطولة الرمضانية للأكاديمية بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية, إيماناً في أهمية دعم القطاع الشبابي في مختلف المجالات, خصوصاً بأن الاهداف التي رسمتها المجموعة جاءت متوافقة مع رؤية ورسالة أكاديمية الحبسي لكرة القدم في إيجاد بيئة متكاملة لبناء الإنسان من كافة الجوانب, كما سيتم تدشين أهم المشاريع الحيوية لمجموعة «بي بي اتش» بحفل رسمي ليكون النجم علي الحبسي الواجهة المشرقة للاستراتيجية المجموعة والتي ستتمثل في تفاعله الدائم مع القائمين على المشاريع وأيضاً المستهلكين بما فيهم موظفي المجموعة وشركائها, كأحد أهم الشخصيات المؤثرة بسلوكه الإيجابي المتوافق مع تميزه الرياضي والذي استطاع من خلال عقد من الزمان في ترسيخ مكانته بسجلات تاريخ كرة القدم في السلطنة والعالم.

إلتزام.. وأيقونة

وبعد الاتفاق.. أكد الدكتور خالد بن سالم المطاعني الرئيس التنفيذي للمجموعة بأن الشراكة مع ايقونة الكرة العمانية علي الحبسي جاءت بعد دراسة متكاملة وجدنا من خلالها بأن الأهداف التي رُسمت جاءت متوافقه مع نجاحات وتميز الحبسي من خلال مسيرته الملهمة والحافلة بالانجازات, والتي أراد أن يتوجها بأكاديمية إحترافية خاصة في بناء الانسان, وأضاف المطاعني بأن هنالك العديد من المفاجآت لا يسعني سوى ان اعلنها بالحفل الرسمي الذي سنقيمه قريباً, وبما يخص رؤيته تجاه بما سيقدمه للشباب العُماني بالسوق العقاري قال: « جميع مشاريع «بي بي أتش» تتميز بجانب رفاهية المكان ومواقعها الإستراتيجية الى طابع الطاقة والحيوية من الخدمات والترفيه, وهي إحدى الركائز المهمة التي عكفنا على دراستها وفق متطلبات السوق العُماني اتجاه المستثمرين, وذلك بما يتناسب مع تطلعاتهم المستقبلية وهي في متناول الجميع بدون استثناء».

وحول المجموعة اضاف المطاعني : « هي احدى شركات الرواد للاستثمار التي تمكنت منذ تأسيسها في عام 2013 من تحقيق انطلاقة قوية, قدمت خلالها مشاريع ببصمة التميز, وحققت نجاحاً مذهل لعملها وفق خطة مدروسة تستشرف المستقبل بتفاؤل وثقة, وتتلمس احتياجات السوق برؤية تتجانس مع الخطط المطروحة للحكومة الرشيدة مما جعلها تكتسب ثقة العملاء وترسم أسماً في السوق بأحرف الجودة والتميز».

استثمار المستقبل

من جانبه.. أكد النجم علي الحبسي بأن اكاديمية الحبسي لكرة القدم تتطلع لإيجاد بيئة متكاملة لأجيال المستقبل, حيث يعتبر الشراكة مع مجموعة «بي بي اتش» جاءت بعد مفاوضات جادة في أهمية أن تتطور الشراكة لإستثمار رياضي يخدم الرياضة العمانية, وحول إختياره لب»ي بي اتش» صرح قائلاً : « فخور جداً بإنضمامي لعائلة «بي بي اتش» , حيث نتطلع دائماً لشراكة القطاع الخاص, و»بي بي اتش» إحدى الشركات المميزة وتعتبر من أفضل المطورين العقاريين بالسلطنة من حيث تنوع الاستثمار في كل المجالات السكنية والصناعية والفندقية, وهي تسعى الى التميز والابتكار وإبراز الجانب التعاوني بالمشاريع».

حسابات أخرى

بالتأكيد فإن التعاقد مع لاعب بحجم علي الحبسي له أثره التسويقي والفني.. والدليل ما حصل في الشهر الماضي عندما أعلن رئيس نادي الهلال السعودي الجديد النجم السابق سامي الجابر عن تخليه عن المحترفين الأجانب.. وهو القرار الذي أثار غضب جماهير النادي السعودي.

فحسم سامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي، مستقبل حارس المرمى علي الحبسي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد الجدل الذي أثير أخيرا، بخصوص اقترابه من الرحيل.

وتوجه الجابر إلى مقر الهلال للمرة الأولى بعد توليه منصب الرئاسة، واحتشد حوله عدد كبير من جماهير النادي، وأصروا على معرفة موقفه من استمرار الحبسي مع الفريق من عدمه. ورد الجابر على جماهير الهلال بقوله «الحبسي ليس لاعباً أجنبياً، وإنما أحد أبناء المملكة العربية السعودية»، وهو ما لاقى إشادة كبيرة من أنصار الفريق.

يذكر أن سامي الجابر أدلى بتصريحات بعد توليه منصب رئيس الهلال، أكد خلالها رغبته في التعاقد مع لاعبين محترفين في مستوى الثنائي عمر خربين وكارلوس إدواردو.

وفسر عدد كبير من جماهير الهلال تصريحات الجابر، برغبته في التخلص من الحبسي بجانب الأرجنتيني سيروتي والفنزويلي جيلمين ريفاس والمغربي أشرف بن شرقي والبرازيلي نيكولاس ميليسي.

وكان الهلال تعاقد مع علي الحبسي قادماً من فريق ريدينج الإنكليزي مطلع الموسم الحالي في صفقة صاحبها ردود فعل كبيرة من الجماهير السعودية والهلالية، وخصوصاً أن الحبسي يعد أحد أهم الحراس في الشرق الأوسط، وكان كذلك في الدوري الإنكليزي الممتاز قبل أعوام، ونجح الحبسي في تحقيق أولى بطولاته مع فريق الهلال، وذلك بالحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

Share.

اترك رد