Inbound-Advertiser-Leaderboard

جولة ثالثة بمعدل تهديفي منخفض .. دوري الدرجة الثانية يعاود التشابك..!

0

عاد التشابك من جديد ليظهر في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية بعد أن أسفرت نتائج الجولة الثالثة عن تقدم أندية أسفل الترتيب على المتصدرين ينقل وأهلي سداب.. واقيمت يوم الأحد الماضي مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية.. حيث خسر دبا أمام المصنعة بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة أقيمت على ملعب دبا… كما فاز عبري على ينقل بهدفين نظيفين في مباراة أقيمت على ملعب عبري بينما فاز الحمراء على ملعبه على أهلي سداب بهدف نظيف.

أسبوع للراحة

ستخضع أندية دوري الدرجة الثانية للراحة الاجبارية الأسبوع  القادم لإتاحة الفرصة للعب مباريات دور الـ16 من مسابقة الكأس الغالية.. حيث يلتقي ينقل والمصنعة في هذا الدور بعد التأهل المستحق في دور الـ32.. حيث فاز المصنعة على الحمراء وهما من الدرجة الثانية بهدف، وينقل من الدرجة الثانية على الوسطى من الدرجة الاولى بهدفين نظيفين.

اللقاء الذي يجمع الفريقين على مجمع صحار يوم الاثنين 8 أكتوبر الحالي سيضمن تواجد فريق من دوري الدرجة الثانية في دور الثمانية من الكأس الغالية.. وللمرة الثانية على التوالي بعد تواجد أهلي سداب الموسم الماضي.

فض الاشتباك.. وعودته

وبعد جولة أولى من التعادلات.. تم فض الاشتباك في دوري الدرجة الثانية في جولته الثانية والتي أقيمت في ملاعب ينقل وأهلي سداب وعبري. ولعبت الأرض في هذه الجولة لصالح أصحابها.. حيث انتصر ينقل بملعبه على الحمراء بستة أهداف مقابل هدف.. وفاز أهلي سداب بملعبه (فرع سداب) على دبا بثنائية نظيفة.. بينما تغلب عبري على ضيفه المصنعة بنتيجة.. 3/2..

إلا أن الوضع عاد للتشابك من جديد.. وعبري كان أول العائدين رغم خصم نقاط من رصيده بسبب خطأ إداري.. ففاز على ينقل في «ديربي الظاهرة» بهدفين نظيفين.

مباراة كانت قوية شهدها ملعب الفائز وسط مؤازة من المشجعين.. فلم يكن ينقل المتصدر منافسا سهلا.. لكن عبري عرف كيف يخطف الفوز بهدفي يوسف الغافري وأحمد مانع.. بينما أضاع هشام الكلباني ركلة جزاء لينقل.

عبري وصل للنقطة السادسة في الصدارة .. بينما تراجع ينقل إلى المركز الثالث بنقاطه الـ4.

المستفيد الأكبر

المستفيد الأكبر من الجولة الثالثة هو نادي الحمراء والذي فاز على أهلي سداب بهدف نظيف في مباراة أقيمت على ملعب الحمراء. بهذا الفوز قفز الحمراء من المركز الأخير إلى الصدارة متشاركا مع عبري بنفس الرصيد النقطي.. بينما تراجع أهلي سداب إلى المركز الخامس بنقاطه الأربع.

المباراة كانت متوسطة بين الفريقين.. ولم يحسن أهلي سداب استغلال الفرص.. حيث أهدر له محترفه لوكا ركلة جزاء.. بينما أحرز يونس العبادي هدف المباراة الوحيد والذي منح فريقه الحمراء الفوز الأول في الدوري على أرض الملعب.. على اعتبار أن المباراة أمام عبري اعتبرت فوزا بسبب خطأ من نادي عبري بإشراك لاعب موقوف.

الفوز الأول

وعاد المصنعة من ملعب نادي دبا بفوز عريض يعتبر الفوز الأول له في الدوري. ثلاثية نظيفة للمصنعة تناوب على تسجيلها كل من البرازيلي جاجا (هدفين) ونصيب الغيلاني.

فوز قفز بالمصنعة للمركز الثالث مزاحما أهلي سداب وينقل.. بينما لا يزال دبا يبحث عن الفوز الأول في الدوري بعد ثلاث جولات حقق منها نقطة وحيدة.

انخفاض

معدل التهديف في هذه الجولة عاد للانخفاض.. فبعد جولة أولى شهدت 6 أهداف فقط.. ارتفع المعدل التهديفي في الجولة الثانية إلى 14 هدفا في ثلاث مباريات كان لينقل النصيب الأكبر منها.. ليعاود المعدل إلى الانخفاض بـ6 أهداف هذه الجولة.. وهو المعدل الذي ظهر في الجولة الأولى

Share.

اترك رد