Inbound-Advertiser-Leaderboard

دوري الدرجة الثانية يصل إلى ختام الذهاب,, عبري يواصل الصدارة والمصنعة يستمر في الملاحقة..!

0

واصل نادي عبري صدارته لدوري الدرجة الثانية بعد أن تغلب بملعبه على نادي أهلي سداب بهدف نظيف بفارق نقطتين عن المصنعة الذي أزاح ينقل من المركز الثاني وفض الشراكة بعد فوز المصنعة بأربعة أهداف لهدف في مباراة أقيمت في ينقل. أما دبا.. فحصد نقطته الثانية بعد تعادله مع مضيفه الحمراء بهدف لمثله.

3 مباريات أقيمت في إطار الأسبوع الخامس من الدوري الذي وصل مبكرا إلى ختام مرحلة الذهاب بعد هذه الجولة. حيث يتصدر عبري جدول الترتيب برصيد 12 نقطة .. يليه المصنعة برصيد 10 نقاط. ثم ينقل ثالثا بعد أن توقف عند النقطة الـسابعة.. بعده الحمراء بنفس الرصيد النقطي وبفارق الأهداف.. ثم أهلي سداب خامسا برصيد 4 نقاط.. وأخيرا دبا بنقطتين.

رد اعتبار

عندما إلتقى عبري على ملعبه مع أهلي سداب.. كانت المباراة مهمة لعبري لرد اعتباره للخسارة من أهلي سداب في الدور التمهيدي لمسابقة الكأس.. بينما تعتبر مباراة مفصلية لأهلي سداب كونه يحتاج للعودة لنغمة الانتصارات.

عبري بحث عن الانفراد والابتعاد بالصدارة.. وعينه على لقاء ينقل والمصنعة على ملعب الأول.. والتعادل وفوز عبري يعني زيادة الفارق مع المطاردين المباشرين.. بينما يأمل أهلي سداب أن يوقف انتصارات عبري.. وأن تكون نتيجة مباراة الحمراء ودبا على ملعب الأول من صالحه للعودة إلى المنافسة من جديد.. والأمور سارت لمصلحة عبري بشكل كبير.. رد اعتباره من خسارة الكأس.. وحافظ على الصدارة.. بينما ابتعد أهلي سداب عن الصدارة بفارق كبير.. وخسر للمباراة الثالثة على التوالي.. وللمباراة الثالثة على التوالي لم ينجح مهاجموه في هز شباك المنافسين.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب عبري أحمد مانع.

فوز مهم

المصنعة استفاد من فوزه على ينقل برباعية مقابل هدف.. لعدة أسباب أهمها أنه فوز على الشريك في الوصافة وفي ملعب ينقل.. أيضا لأن المصنعة حافظ على فارق النقطتين بينه وبين عبري  المتصدر.. كما شهدت المباراة عودة اللاعب البرازيلي جاجا هداف الفريق إلى التهديف بتسجيله هاتريك في مرمى ينقل.. وسجل محمد العويسي الهدف الرابع.. بينما سجل حمزة ايحاوي هدف ينقل.

المباراة في مجملها متوسطة المستوى.. وشهدت ضياع فرص عديدة خصوصا من الضيوف.

نقطة ثانية

دبا أيضا قدم نفسه أمام مستضيفه الحمراء.. وتقدم بهدف أحمد ضبعان حتى منتصف الشوط الثاني حين سجل اسماعيل الصبحي هدف التعادل للحمراء. نقطة ثانية لدبا في الدوري تزيد من ابتعاده عن المنافسة.. بينما لا يزال الحمراء لغز لا يمكن حله.. يسقط بقوة أمام فرق ويفوز بصعوبة على فرق أخرى.

حصاد الذهاب

بعد 5 جولات و15 مباراة ملعوبة.. تم تسجيل 48 هدفا بمعدل 3.2 هدف في المباراة الواحدة.. الحمراء استقبل فقط 14 هدفا كأضعف خط دفاع.. منها 6 من ينقل و7 من المصنعة.. بينما أهلي سداب سجل هدفين كأضعف خط هجوم.. ولكنه في ذات الوقت صاحب أقوى خط دفاع حيث استقبلت شباكه 3 أهداف.. بينما سجل هجوم المصنعة 16 هدفا كأقوى خط هجوم.. وللمصادفة.. فإن مباراة المصنعة وأهلي سداب في الدور الأول هي الوحيدة التي انتهت سلبيا.

الأحد انطلاق الإياب

تنطلق يوم الأحد القادم مباريات الإياب من دوري الدرجة الثانية بإقامة مباريات الأسبوع السادس.. حيث يستضيف أهلي سداب بملعبه نادي المصنعة في تمام السادسة مساء.. وفي نفس التوقيت يلتقي عبري والحمراء على ملعب نادي عبري.. بينما تقام مباراة ينقل ودبا في الساعة الرابعة و45 دقيقة على ملعب نادي ينقل. وتستمر مباريات الدوري حتى التاسع من ديسمبر القادم حيث يصعد البطل والوصيف إلى دوري الدرجة الأولى.

Share.

اترك رد