رابطة مشجــــــعي ميلان – عمان تحتفل

0

تحت رعاية صاحب السمو السيد معاذ بن ذياب آل سعيد .. أقامت رابطة مشجعي ميلان – عُمان حفلها السنوي الثالث في فندق المها بالغبرة يوم الثلاثاء الموافق 25 ديسمبر 2018م و يأتي هذا الحفل بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على إشهار الرابطة ولتكريم الأعضاء المميزين خلال الموسم المنصرم والمساهمين الذين شاركوا في رفع اسم الرابطة في جميع نشاطاتها المختلفة التي تشارك فيها الرابطة والتي تهدف لخدمة المجتمع في جميع المجالات.
حيث أن رابطة مشجعي اي سي ميلان عُمان تأسست في 11 من سبتمبر من سنة 2015م في السلطنة على يد مجموعة من الشباب العمانيون المحبين والعاشقين لنادي إي سي ميلان الإيطالي العريق حيث كانت فكرة التأسيس لهذه الرابطة من الفاضل عبدالله القاسمي والذي سعى لجمع شمل جميع الميلانيستا في السلطنة  وتم الاعتراف بالرابطة من قبل النادي في مطلع عام 2016 م لتكون جزء من الروابط العالمية التي اعترف بها النادي الأحمر والأسود.  وتسعى الرابطة لترسخ عشق هذا الكيان الكبير في مجال التشجيع و مؤازرة الرياضة وخلق جيل رياضي مثقف في مجال التشجيع و ايضا تقدم الرابطة العديد من الخدمات التي  يستفيد منها المجتمع حيث أن مبدأ الرابطة يتبلور حول تجميع الشباب الرياضي لخدمة المجتمع العماني بشتى شرائحه، من هذا المنطلق فقد شارك شباب الرابطة في العديد من الفعاليات التي تخدم المجتمع ومنها حملات التبرع بالدم في العديد من المرات والمشاركة في يوم اليتيم العربي والمشاركة مع الفرق التطوعية في مختلف مناطق السلطنة، وتقيم الرابطة سنويا برنامج خاص في شهر رمضان يشمل بطولة كروية لأعضاء الرابطة ومسابقات ثقافية وحملات افطار الصائم وايضاواقامة الرابطة بطولة جمعت جميع روابط الفرق الأوربية المعتمدة في السلطنة، ومختلف الانشطة الذي يدل على طموح الشباب في خدمة الوطن وحرصهم على المساهمة في تنمية المجتمع العماني في كل المجالات المختلفة.
الحفل تضمن فقرات شعرية وعرض مرئي لأهم الفعاليات التي أقامتها الرابطة في 2018.. ومنها المسابقات الثقافية.. وأيضا تكريم الفائزين ببطولة (كأس الرئيس) المخصصة لأعضاء الرابطة.
كما تم أيضا الشركات والمؤسسات الداعمة والراعية للرابطة.

Share.

اترك رد