فيربيك: جاهزون لموقعة اليابان..!

0

أكد بيم فيربيك مدرب منتخبنا الوطني بيم فيربيك أن مباراة الأحمر يوم الغد أمام المنتخب الياباني ستكون مفصلية.. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عصر اليوم في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد مدينة زايد الرياضية .. مؤتمر صحفي حضره ايضا محمد المسلمي مدافع منتخبنا الوطني.

وقال فيربيك بأنه من المهم بأن تلعب أمام أفضل فريق في اسيا .. الفريق قدم مستوى رائع في المونديال.. ونحن سنعمل على تقديم أفضل ما لدينا في المباراة

المسلمي: أكيد المباراة صعبة، ولكن نحن عازمون على تغيير مستوى .. نثق في أنفسنا ونعمل تقديم الأفضل غدا..!

وأضاف: “اذا تلعب في اسيا تحتاج الى ٢٣ لاعبا وتعمل على التدوير.. لدي لاعبين يقدرون على اللعب في أي وقت.. دربت في اليابان في ٢٠٠٣.. ولعبت أمامهم.. اعرف الكرة اليابانية وطريقة لعبهم.. قمنا بعمل جيدا مع المنتخب عمان.. العام ٢٠١٨ كان رائعا.. ومباراة أوزبكستان كنّا فينا الطرف الأفضل..!”

المنتخب الياباني يحتاج للفوز وكذلك نحن.. والجمهور الذي حضر في الشارقة من المؤكد أن حضورهم غدا سيعطينا دافعا لتقديم الأفضل..!

بينما قال المسلمي: لم نكن محظوظين في المباراة السابقة.. الحافز اكبر في مباراة الغد.. فريق قوي ونحن بحاجة للنقاط.. سنعالج الأخطاء وسنعمل تعزيز الإيجابيات

فيربيك قال انه درس المنتخب الياباني وقرأ مبارياته في ماس العالم الاخيرة وما بعد ذلك.. وأكد أن فرصة التأهل لا تزال قائمة بنسبة ١٠٠٪؜.. وسيعمل على ضمانها حتى الرمق الأخير..!

Share.

اترك رد