بعد غياب أكثر من شهرين .. الدوري يعود للمنافسات!!

0

يعود دوري عمانتل للنشاط غدا الخميس بعد غياب دام أكثر من شهرين في سابقة لم ولن نجدها في أي دوري آخر، حيث يعود الدوري للنشاط بانطلاق مرحلة الإياب من خلال 3 مباريات يوم غد الخميس فيلتقي مسقط مع مرباط على استاد السيب في الخامسة والربع، والنهضة مع صور على مجمع البريمي اعتبارا من السادسة وخمس وثلاثين دقيقة، ومن ثم يلتقي الشباب مع السويق على استاد السيب في الثامنة.

ويوم الجمعة يلتقي العروبة مع نادي عمان في مجمع صور في الساعة السادسة والنصف، وصحار مع مجيس على مجمع صحار في الثامنة، ومن ثم يلتقي ظفار مع صحم في مجمع صلالة في الخامسة واربعين دقيقة. وتختتم مباريات هذه الجولة بلقاء النصر مع الرستاق على ملعب مجمع صلالة يوم السبت المقبل… حيث لعب النصر مباراة الملحق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي يوم الثلاثاء الماضي مع نادي هلال القدس الفلسطيني.

وشهدت فرق دوري عمانتل العديد من التغييرات خلال فترة التوقف الطويلة على صعيد الأجهزة الفنية، والإدارية، وحتى اللاعبين، حتى أن بعض المدربين الذي تم التعاقد معهم حديثا تقدموا باستقالاتهم، كما فعل غيرهم قبل ذلك. ويتصدر فريق ظفار ترتيب فرق الدوري في نهاية مرحلة الذهاب برصيد  35 نقطة، والنهضة 26 ، ومسقط 23، والنصر 22 ، ومرباط 21 ، وصحار 20، والعروبة 19 ، وصحم 17 ، والسويق 15 ، والرستاق 14 ، وصور 13 ، وعمان 10، والشباب 9 ، ومجيس 8 .

Share.

اترك رد