«جيلي عمان» تقيم مسابقة للرسم للأطفال في بركاء

0

عدسة: المؤيد التميمي

ضمن برامج الخدمة المجتمعية.. أقيم مساء السبت الماضي بصالة عرض مركز تاول للسيارات فرع بركاء مسابقة الرسم والتلوين للأطفال وتحت عنوان «أرسم مع جيلي».. ضمن عدة فعاليات ينظمها الفرع للمجتمع المحيط به في الولاية.

تأتي فكرة المسابقة كما يخبرنا «أدهم بن عبدالله الحزامي» استشاري المبيعات في الفرع كنوع من الترويج والتعريف بعلامة «جيلي» كإحدى أشهر وأكبر العلامات التجارية في الصين.. وأقدم شركة سيارات عند التنين الصيني.

ويضيف الحزامي: « تعد شركة جيلي أول شركة صينية لتصنيع السيارات و تسويقها في السوق العالمية، و قد حققت نجاحات في عدة أسواق عالمية، حيث شاركت سيارات جيلي في عام 2008 بمعرض فرانكفورت للسيارات وقبل ذلك شاركت في عام 2006 بمعرض ديترويت و كانت هذه أول انطلاقة للشركة نحو السوق العالمية… تأسست الشركة في 1986.. وحققت نجاح كبير في السوق المحلي الصيني بداية من العام 1998 .. السنة التي بدأت فعليا في صناعة العربات الصغيرة أو الشاحنات الصغيرة.. وفي 2002 بدأت فعليا في صناعة السيارات.. ودخلت السوق العالمية وبدأت في تصدير مركباتها بداية من العام 2011”.

حضور ملحوظ من الأطفال للمشاركة في مسابقة الرسم والتلوين والتي تركزت على رسم شعار الشركة وتلوينه.. كما خصص ركن في صالة العرض للفحص المجاني للنظر من قبل “مركز مجان للبصريات”.. وليست المرة الأولى التي تقوم بها الشركة بتنظيم فعاليات تدشين لموديلات جديدة.. أو فعاليات اجتماعية.. حيث أقيم سابقا في العام الماضي حفل تدشين سيارة “مازدا 6  للجيل الحالي.. حفل كان ضيف الشرف فيه فريق كرة القدم بنادي الشباب.. آخر فريق حقق كأس مازدا للمحترفين.. قبل تحويل المسمى إلى “كأس الاتحاد العماني لكرة القدم”.

موديلات جديدة

كما أخذ الحضور جولة تعريفية على الموديلات الجديدة من سيارات «جيلي» أبرزها موديل إمجراند X7.. والذي جاء في 2019 بعدة تحسينات.

وتعتبر إمجراند X7 سبورت هي أول سيارة رياضية متعددة الإستخدامات تصممها جيلي كتخطيط استراتيجي مستقبلي حول تطوير هذه الفئة من المركبات، وتعمل الشركة أيضاً وفقاً لخططها المستقبلية على إطلاق ثلاث مركبات رياضية آخرى متعددة الاستخدامات.

وقد تم تطويرالتصميم الخارجي لإمجراند إكس 7 الرياضية والمستوحى من شكل الفهد المنطلق، وذلك بنسخ شكل أكتافه القوية أثناء الركض والتي ترتسم على شكل الدعامات الأمامية وتظهر منها عضلات الكتف في شكل خطي متسق على كامل عرض المركبة مما يوحي بتصميم عصري جذاب، يطفي شعوراً بالقوة والمرونة ، ويترك أنطباعاً رياضياً في كل زواية من جسم المركبة إكس 7 الرياضية.

كما تم إبراز واجهة المركبة من البصمة الجديدة لعائلة طرازات جيلي، ألا وهي تفصيل شبك التهوية الأمامي والذي ظهر لأول مرة في مركبة جيلي السيدان (إمجراند جي تي)، تلك المركبة التي لاقت نجاحا باهراً في سوق المركبات من فئتها، وبذلك تم إعتماد تصميم الواجهة على جميع أفراد عائلة مركبات جيلي إمجراند، حيث أن مصممي مركبات جيلي قاموا بإستوحاء هذا التصميم من شكل تموجات الماء على سطح البحيرة، وبدورها ستندفع جيلي وبقوة نحو هذه التصاميم العصرية بإستمرار لإكتشاف حدود جديدة كلياً تواكب تطلعات وذوق مالكي مركبات جيلي إمجراند.

تعتمد السيارة على محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 150 حصان و 225 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات… وتتسارع هذه السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 11 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 170 كم/س محددة إلكترونياً…وتعمل هذه السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات، ويتسع صندوقها الخلفي لمساحة 580 لتر من الحمولة.

Share.

اترك رد