الطفلة حلا : العمل كمـودل هواية أحبها وسعيدة بها

0

تلفت انتباهنا العديد من صور الأطفال في الأماكن العامة وفي محلات الملابس الخاصة بالأطفال، وقد تختلف وجهات النظر حول عمل هؤلاء الأطفال في هذه الأعمال خاصة في هذه السن، ودخولهم عالم الأضواء من أوسع أبوابه، لكن الجميع يرى في صورهم الكثير من الجمالية والقدرة على الترويج وجذب الزبائن. طبعا في عالم الأزياء هناك الكثير من التفاصيل حول العارضات، وحول حياتهن، وغير ذلك من الامور التي تعتبر من المواضيع الشيقة وبل وحتى الأكثر قراءة على وسائل التواصل الاجتماعي. وربما لطفلة تعمل كمودل هناك الكثير من الكلام حول هذه المهنة التي لا تزال حديثة العهد، والغالبية من الأطفال يرون فيها حلما كبيرا. المودل الطفلة « حلا بنت وليد الرحبي»  .. مودل لها الكثير من الشهرة في السلطنة بعد انتشار عروض الأزياء، ومصممات الأزياء والألبسة الخاصة بالاطفال من مختلف الأعمار، وكحالة متميزة لها الكثير من المتابعين كان لنا هذه الوقفة السريعة لمعرفة بعض التفاصيل في مشوارها بهذه المهنة التي تجذب الكثيرين. طبعا الحديث مع حلا كان من خلال والدتها التي ساعدت ابنتها في الإجابة عن أسلتنا فكان هذا اللقاء الجميل :

-كيف توجهت لأن تكوني

مودل في عالم الأزياء؟

تقول حلا: بالصدفة .. البداية كانت عن طريق صور خاصة بها وبعد ذلك أعجبت بصورها إحدى المصورات ، وطلبت تصويرها، وهو ما كان وقامت المصورة بعرض تصويرها في الحساب الخاص بها، وسرعان ما نالت هذه الصور الكثير من الإعجاب، وبدأت حلا تلفت الانتباه لحسن تصرفها وعدم خشيتها من الكاميرا، وتواصلت معي  إحدى المصممات لتقوم حلا بعرض فساتين للأطفال وتم ذلك، وكانت هذه هي البداية لمشوار حلا في عالم الأزياء وأصبحت حلا مودل.

-حلا .. هل تحبين العمل كمودل؟

تجيب حلا بسرعة نعم وسعيدة للغاية …

-لماذا تحبينها؟

جميلة وأنا احب التصوير والصور

-كيف تتعامل المودل

التصوير وكيف تتقبل العمل؟

تقول والدة حلا بكثير من البساطة والعفوية ، تتعامل مع التصوير كهواية تحبها وتقبلت العمل بطريقة جميلة وبسهولة فهو بالنسبة متعة وهوايه لها، وتأقلمت معها بصورة كبيرة خاصة وأنه ليس فيها أي تعب أو ارهاق.

-ألا تخشين على الطفلة

الصغيرة من الأضواء والشهرة؟

تجيب الوالدة: لا  لا أخشى عليها .. لا أحد يخاف عليها أكثر مني .. وكل ما تعمله في أوقات الفراغ وبعيدا عن الارهاق، وهي تتمتع بثقة كبيرة بنفسها ولن تؤثر عليها أو حتى على دراستها بشيء بل نعمل بأن يكون ذلك محفزا لها .. حلا لا تخاف من الإضواء التي ستعطيها الكثير من الثقة بنفسها والقوة.

– ما الصفات الواجب

توفرها بالطفلة المودل ؟

الصفات كثيرة ومنها الثقة بالنفس، والابتسامة الجميلة، والصحة، والاهتمام وحب هذه الهواية أو الوقوف أمام الكاميرا عند التصوير، وكل هذه الصفات والحمد لله موجودة وحاضرة في شخصية حلا.

-كأم ما نصيحتك للاطفال

الذين يرغبون بالعمل كمودل؟

النصيحة للأهل وهو أن الجميع يجب أن يعلموا أن العمل كمودل لطفلة هو عبارة عن هواية تحبها الطفلة وفي نفس الوقت التزام ،لا أستطيع  توجيه نصيحة محددة لأن العمل يتعلق بالطفلة نفسها وأهلها، وكل طفلة تحب الصور والتصوير ومشاهدة نفسها في الصحف والمجلات. ،

-هل يمكن لاي طفلة أن تعمل مودل؟

نعم لماذا لا .. كل من تحب هذا العمل، وهذا الحب ينبع من رغبة الطفل في داخله، وحسب ثقته بنفسه.

-طفلة وتنتشر صورها

في الكثير من المواقع ما ردة فعلها؟

تشعر بالفخر والسعادة

-كأم  هل تخافين على ابنتك من الاضواء؟

لا اطلاقا فهذا العمل بالنسبة لحلا هو هواية فقط وهي سعيدة لممارستها.

-هل من رسالة تحبين توجيهها

لمن تريد أن تعمل ابنتها كمودل؟

اتمنى كل التوفيق للاطفال في مجال المودل.

Share.

اترك رد