بعد إصداره بعدة أيام.. جدول مباريات الدوري الجديد صامد دون تغيير!!

0

أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد العماني لكرة القدم قبل عدة أيام جدول مباريات دوري عمانتل للموسم الرياضي 2019/2020 الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب بمشاركة 14 ناديا هي: ظفار بطل الدوري، والنصر والنهضة والسويق والرستاق وصحم وصحار والعروبة ومسقط ومرباط ونادي عمان، والأندية الصاعدة مؤخرا للدوري وهي بهلا والسيب وفنجاء.

وسينطلق الموسم الرياضي الجديد يوم 13 سبتمبر الجاري من خلال مباراة السوبر التي تجمع ناديا صور بطل مسابقة الكأس ، وظفار بطل الدوري على ملعب مجمع الرستاق، على أن تنطلق مباريات الدوري في اليوم التالي من خلال لقائين يجمع الأول النهضة مع بهلا في مجمع البريمي، ومسقط مع صحم على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. ومن ثم يلعب يوم 15 نادي عمان مع السويق على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والرستاق مع مرباط على ملعب مجمع الرستاق، وصحار مع العروبة على مجمع صحار. ويوم 17 يلتقي ظفار مع فنجاء، ومن ثم السيب مع النصر. حيث سيكون من المقرر أن يكون النصر قد لعب يوم 14 الجاري مباراة مع الجزيرة الاماراتي في مجمع صلالة ضمن مسابقة كأس محمد السادس.

المؤشر الايجابي أنه لم يتم التراجع عن أي موعد تم اقراره في الجدول الذي تم توزيعه على الأندية ووسائل الإعلام ، ونأمل ألا يكون هناك أي تعديل أو تغيير أو حتى توقيف إلا كما هو موضح في الجدول. ويحرص اتحاد كرة القدم ممثلا برابطة دوري المحترفين ولجنة المسابقات على التقيد بجدول المباريات هذا الموسم كما وعد رئيس الرابطة، وان كانت المؤشرات لا توحي بذلك خاصة وأن هناك مشكلة واضحة في موضوع انطلاق دوري الدمج الذي تم إقراره بناء على رغبة الأندية.

Share.

اترك رد