أسئلة عديدة تنظر الإجابة من كومان

0

يقام في تمام الواحدة ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونظيره الأفغاني ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

العديد من الأسئلة ستكون حاضرة لمدرب منتخبنا الوطني (أروين كومان) ونظيره الأفغاني أنوش داستغير حول مشوار المباريات السابقة والطموحات في هذه المباراة خصوصا وان المنتخب الأفغاني تلقَ خسارة كبيرة من المنتخب القطري بداية التصفيات.

الأحمر سيكون في الواجهة من جديد مدعوما بجماهير تطالب بالنتيجة الايجابية قبل السفر للدوحة لملاقاة العنابي القطري يوم 15 أكتوبر الحالي.

أروين كومان أعلن في وقت سابق قائمة الأحمر لمبارتي أفغانستان وقطر؛ وشهدت القائمة عودة الحارس علي الحبسي بعد غياب فترة طويلة عن صفوف الأحمر لحراسة المرمى ومعه فايز الرشيدي وأحمد الرواحي ومحمد المسلمي وفهمي دوربين ومحمد الرواحي وعمران الحيدي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وعبدالعزيز الغيلاني وعلي سالم وأحمد كانو وحارب السعدي وياسين الشيادي ومحسن جوهر والمنذر العلوي ورائد إبراهيم ومحمد خصيب وأرشد العلوي وعبدالعزيز المقبالي ومحمد الغافري ومحسن الغساني وعصام الصبحي

Share.

اترك رد