في دورة الألعاب الشاطئية العالمية.. منتخب اليد يخسر مواجهة الافتتاح

0

بدأت السلطنة ممثلة باللجنة الأولمبية العمانية مشاركتها بمنتخبي اليد الشاطئية والسباحة بمنافسات دورة الألعاب الشاطئية العالمية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 إلى 18 أكتوبر الجاري بمشاركة أكثر من /1200/ رياضيًا من مختلف قارات العالم يتنافسون في 14 رياضة شاطئية.

وكان منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية قد استهل يوم أمس الأول مشواره بدورة الألعاب الشاطئية العالمية على ملعب نادي الغرافة بالخسارة أمام نظيره البرازيلي بنتيجة 2 / صفر في المباراة الأولى التي أقيمت صباح أمس حيث انتهى الشوط الأول بنتيحة 12 / 20 لصالح المنتخب البرازيلي وشهد سيطرة برازيلية بنسبة كبيرة.

 وفي المباراة الثانية التي أقيمت مساء أمس الأول خسر منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية بشوطين متتالين أمام منتخب السويد بنتيجة 14 /16 في الشوط وبنفس النتيجة في الشوط الثاني إلا أن منتخبنا ظهر بمستوى أفضل من المباراة الأولى وكان ندًا قويًا ومنافسًا لنظيره السويدي وكاد أن يعدل النتيجة خلال المباراة إلا أنه لم يحالفه الحظ في كثير من الفرص التي سنحت له أمام مرمى المنتخبين لينهي منافساته اليوم الأول بدون أي نقطة.

أما المباراة الثالثة التي جمعت منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية يوم أمس /السبت/ مع نظيره الأمريكي انتهت بخسارة منتخبنا بنتيجة شوطين مقابل لا شيء بواقع مجموعتين متتاليتين 15 /20 في الشوط الأولى والشوط الثاني 12 / 16.

ففي المباراة التي أقيمت في الساعة العاشرة وخمسون دقيقة صباحًا على ملعب نادي الغرافة دخل منتخبنا اللقاء بعد خسارتين متتاليتين للتعويض إلا أنه لم يوفق في كثير من أوقات اللقاء واضعًا نفسه في المركز الخامس بالمجموعة الأولى بدون أي نقطة.

وسوف يلتقي منتخبنا الوطني اليوم مع المنتخب الدنماركي في الساعة العاشرة وخمسون دقيقة صباحًا في آخر مبارياته بالمجموعة إذ يتوجب على المنتخب تحقيق الفوز إذا ما أراد خوض منافسات المرحلة القادمة من الدورة والتي تشهد مشاركة عالمية لأفضل منتخبات اليد الشاطئية والرياضات الأخرى

. وصول رئيس اللجنة الأولمبية العمانية إلى الدوحة

وصل إلى الدوحة يوم أمس السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العمانية رئيس وفد السلطنة المشارك بدورة الألعاب الشاطئية العالمية يرافقه طه بن سليمان الكشري الأمين العام للجنة الأولمبية العمانية.

وكان في استقباله السيد رئيس اللجنة الأولمبية لدى وصوله قاعة كبار الشخصيات بمطار حمد الدولي سعادة نجيب بن يحيى البلوشي سفير السلطنة المعتمد لدى دولة قطر وعدد من المسؤولين باللجنة الأولمبية القطرية.

 

 

Share.

اترك رد