مواجهات نارية في الكأس الغالية

0

 أقيمت ظهر اليوم قرعة دور الـ16 من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم وذلك بقاعة الاجتماعات باستاد السيب الرياضي.. تحت رعاية الفاضل فيصل بن علي التميمي المدير العام بالوكالة ببنك قطر الوطني (الراعي الرسمي للمسابقة ) وبحضور ممثلي الأندية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم والإعلاميين.

وأسفرت القرعةعن وقوع حامل اللقب نادي صور في مواجهة مباشرة أمام نادي فنجاء، المواجهة التي تُعيد ذاكرة نهائي النسخة الأخيرة التي حسم لقبها الفريق الصوراوي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وشهدت أيضا مواجهات قوية يصعب معها توقع نتيجة المباراة، وأهمها المواجهات التي ستجمع نادي ظفار مع نادي السيب وكذلك مواجهة نادي صحم ونادي النصر.

وأكملت أندية ظفار والرستاق والنهضة وعبري ونادي عمان وصور عقد الفرق المتأهلة إلى الدور الـ 16 من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، بعدما تمكنت أمس الأحد من الفوز في ختام مباريات الدور الـ 32.

وحقق ظفار فوزا عريضا على المصنعة 4/ صفر والرستاق فاز بالنتيجة ذاتها على أهلي سداب والنهضة على الاتحاد 2 /1 وعبري على مسقط 3 /1 بضربات الترجيح بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1 ونادي عمان على بوشر 4 /1 وصور على المضيبي 3 /1. وكانت أندية الخابورة وفنجاء ونزوى والعروبة والسويق وصحم وبهلا والسيب والنصر والشباب ضمنت التأهل في افتتاح مباريات دور الـ32 من المسابقة.

Share.

اترك رد