كومان يعلن عن قائمة الأحمر

0

أعلن يوم أمس الأربعاء عن قائمة لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم للقاء بنجلاديش يوم 14 نوفمبر الجاري وبعدها الهند يوم 19 من نفس الشهر في السلطنة ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم بقطر وكأس آسيا بالصين.

وضمت القائمة التي أعلنها مدرب المنتخب الوطني الهولندي إيروين كومان لحراسة المرمى علي الحبسي وفايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني ولخط الدفاع محمد المسلمي وفهمي دوربين ومحمد فرج الرواحي وعبدالسلام عامر وعلي البوسعيدي وعمران الحيدي وعبدالعزيز الغيلاني وسعد سهيل وأحمد الكعبي والوسط أحمد كانو وحارب السعدي وياسين الشيادي ومحسن جوهر والمنذر العلوي وأرشد العلوي ومحمد الغافري وزاهر الأغبري نجم نادي السيب والهجوم عبدالعزيز المقبالي وسعيد الرزيقي ومحسن الغساني وعصام الصبحي.

ويتضح من خلال القائمة المعلنة عودة المدافع عبدالسلام عامر والمهاجم سعيد الرزيقي وسعد سهيل لخط الوسط وانضم الوجه الجديد لأول مرة زاهر الأغبري مهاجم نادي السيب وغاب عن القائمة رائد ابراهيم ومحمد خصيب.

وسيبدأ المنتخب الوطني تجمعه الداخلي يوم /السبت/ المقبل وحتى 20 من نفس الشهر ليغادر بعد مباراة الهند مباشرة للعاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين (خليجي 24) التي ستقام في قطر خلال الفترة من 24 نوفمبر الجاري وحتى 6 ديسمبر المقبل.

وأكد مدرب المنتخب الوطني الهولندي إيروين كومان  في المؤتمر الصحفي : نمتلك قائمة موسعة تضم 25 لاعبا وسيكون متاحا منها 23 فقط في المباراتين القادمتين، لكن البقية ستبقى مع الفريق، وفي بطولة الخليج سنعتمد قائمة تضم العدد نفسه وسيغادر منها اثنان موضحا ان الاسماء التي تم استدعاؤها جاءت عن قناعة الجهاز الفني للمنتخب وهي الأفضل في الساحة حاليا.

Share.

اترك رد