خليجي 24 .. ملخص الجولة الثانية

0

اشتعلت بطولة كأس الخليج «خليجي 24»، بعدما اشتدت المنافسة في المجموعتين الأولى والثانية، وحينما أسدل الستار على الجولة الثانية من دور المجموعات.

وأقيمت 4 لقاءات، اثنين لصالح المجموعة الأولى التي تضم منتخب العراق ومنتخب قطر ومنتخب الإمارات ومنتخب اليمن، فيما يتنافس في المجموعة الثانية كلًا من منتخب السعودية، ومنتخب الكويت ومنتخبنا الوطني ومنتخب البحرين.

واستعاد منتخب قطر توازنه بعدما اكتسح منتخب اليمن أضعف فرق المسابقة، بسداسية دون رد، بينما واصل منتخب العراق التفوق في المجموعة الأولى بتحقيق الفوز على نظيره الإماراتي بهدفين دون رد.

وفي لقاءات المجموعة الثانية، استعاد منتخب السعودية توازنه أيضًا بعد الفوز على البحرين بثنائية بعد فوز منتخبنا على الكويت بثنائية مقابل هدف.

في المجموعة الأولى واصل منتخب العراق تصدره لقمة الترتيب بعدما حصد النقطة السادسة، فيما جاء بعده منتخب قطر برصيد 3 نقاط، يليه منتخب الإمارات بنفس عدد النقاط ولكن فارق الأهداف جاء لصالح العنابي، واحتل منتخب اليمن المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

أما المجموعة الثانية، فقد احتل منتخبنا حامل لقب النسخة الأخيرة، المركز الأول برصيد 4 نقاط، يليه كلًا من منتخب الكويت ثم السعودية في الترتيب الثاني والثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا منتخب البحرين برصيد نقطة واحدة.

Share.

اترك رد