كومان.. في انتظار القرار

0

سارت الأمور بشكل طبيعي في اجتماع اللجنة الفنية بالاتحاد العماني لكرة القدم ظهر اليوم والذي يعد استكمالًا للاجتماع الذي أقيم بداية الأسبوع.

واستكملت اللجنة والتي يرأسها رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم استعراض تقارير المشاركة في “خليجي ٢٤” ومناقشة السلبيات وأيضا الإيجابيات على ضوء التقارير المقدمة.

اللافت في الأمر هو غياب “أروين كومان” عن الاجتماع .. وحسب مصادرنا بأن المدرب أرسل تقريره عن المشاركة.. وتم استعراض التقرير على اللجنة ومناقشته بشكل مفصل؛ وربما هذا يفسر ان الاجتماع استمر لفترة اطول من اجتماع يوم الأحد.

وفي نفس الوقت اجتمعت في نفس المبنى لجنة التطوير الفني والدراسات برئاسة ابراهيم العلوي عضو مجلس إدارة اتحاد القدم رئيس اللجنة؛ الاجتماع كان مخصصًا للعديد المواضيع من بينها مشاركة منتخب الشباب في التصفيات الآسيوية والتي أقيمت بمسقط ولم يستطع منتخب الشباب الصعود الى النهائيات.

الأنظار تتجه الى مبنى الاتحاد العماني لكرة القدم بإستاد السيب الرياضي.. يوم الأحد القادم ١٥ ديسمبر؛ حيث سيجتمع مجلس إدارة الاتحاد لمناقشة التقارير والتوصيات من لجان الاتحاد المختلفة؛ واهمها ملف (كومان) .. هل سيبقى؟! أم سيرحل؟!

يوم الأحد أكدنا أن القرار سيكون خلال أسبوع بعد اجتماع الثلاثاء.. ولا نزال عند نفس التأكيد؛ وهذه المرة يحسب لاتحاد الكرة أنه لم يستعجل في قراره؛ بل تأنى في اتخاذ قرار من الممكن ان تكون تبعاته طويلة المدى.

Share.

اترك رد