ضربات الترجيح تهدي الصين اللقب الآسيوي للهوكي

0

في مباراة قوية وممتعة؛ حسمت ضربات الترجيح نهائي كأس الاتحاد الآسيوي للهوكي للشباب (مسقط ٢٠١٩) اللقب لصالح المنتخب الصيني على حساب منتخبنا الوطني لشباب الهوكي وبنتيجة ٤-٢ بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي.

المباراة النهائية والتي أقيمت تحت رعاية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد شهدت سيطرة لمنتخبنا في معظم فتراتها؛ إلا أن تلك السيطرة لم تسفر عن أهداف؛ خصوصا مع إضاعة رفاق “رشد الفزاري” خمس ركنيات جزائية في الأشواط الأربعة للمباراة.. ليتم اللجوء لضربات الترجيح التي تألق حارس المنتخب الصيني وساهم في فوز فريقه وحصوله على لقب أفضل حارس في البطولة.

شهدت المباراة حضور رسمي ورياضي؛ بحضور السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العمانية وسعادة رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية؛ وداتو طيب إكرام الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للهوكي وسعادة سفير جمهورية أوزبكستان والقبطان طالب بن خميس الوهيبي رئيس الاتحاد العماني للهوكي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وجمهور الفريقين المتنافسين.

وفي الختام قام السيد خالد بن حمد البوسعيدي بتكريم منتخب الصين تايبيه بميداليات المركز الثالث بعد فوزهم في مباراة تحديد المراكز على منتخب أوزبكستان بنتيجة ٤-٢ .

بينما قام الطيب اكرام الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي بتكريم لاعبي منتخبنا بالميداليات الفضية.

وقام صاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد بتسليم منتخبات السلطنة والصين والصين تايبيه وأوزبكستان شهادات التأهل للنهائيات الاسيوية؛ قبل أن يقوم سمو راعي الحفل بتسليم كأس البطولة وميداليات المركز الاول للمنتخب الصيني

Share.

اترك رد