غدا.. انطلاقة “درع الوزارة” لكرة اليد

0

تنطلق يوم غدٍ الجمعة منافسات الدور الأول لمسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية التاسعة لكرة اليد للموسم الرياضي الجديد 2019/2020 بمشاركة 6 أندية وزعت على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى الاتحاد والنصر وصلالة والمجموعة الثانية مجيس والشباب والسويق.

وسوف تقام مباريات الدور الأول بنظام الدوري من دور واحد يتأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور الثاني حيث سيتم إجراء قرعة لبطلي المجموعتين في الدور الأول من أجل الانضمام الى الفرق بالدور الثاني والتي تم تقسيمها إلى مجموعتين بواقع ثلاثة فرق في كل مجموعة ضمت المجموعة الأولى مسقط بطل درع الوزارة في النسخة الثامنة والسيب صاحب المركز الرابع في النسخة الثامنة بالإضافة إلى بطل إحدى المجموعتين بالدور الأول.

وتتكون المجموعة الثانية من نادي عمان وصيف درع الوزارة في النسخة الثامنةوأهلي سداب صاحب المركز الثالث في النسخة الثامنة بالإضافة إلى بطل إحدى المجموعتين بالدور الأول وسوف تنطلق مباريات المرحلة الثانية يوم العاشر من يناير القادم ويقام دوري من دور واحد يتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الاول والثاني في المجموعتين بالدور الثاني الى المربع الذهبي.

وتفتتح مباريات الدور الأول في المسابقة غد الجمعة ففي المجموعة الأولى يلعب الاتحاد مع النصر في الساعة الرابعة عصرا على ملعب الصالة الرياضية بمجمع السعادة وفي المجموعة الثانية يتبارى مجيس مع الشباب في الساعة الرابعة عصرا على ملعب الصالة الرياضية بمجمع صحار الرياضي.

وتقام يوم السبت المقبل أيضا مباراتان ففي المجموعة الأولى يلعب صلالة مع النصر في الساعة الرابعة عصرا على ملعب الصالة الرياضية وفي المجموعة الثانية يلتقي السويق مع الشباب في نفس التوقيت على ملعب الصالة الرياضية بالرستاق.

Share.

اترك رد